| 8 minutes read

معارض سيارات لا بد من زيارتها في دبي

Written by Marian

إن مدينة دبي تحديدًا وعلى وجه الخصوص وجهة مثالية ورائعة لعشاق السيارات، ولاسيما السيارات السوبر والإكزوتيك والدفع الرباعي والسيارات الكلاسيكية التي تزخم بها معارض سيارات دبي الكثيرة.

لا تتشابه جميع معارض دبي للسيارات، فلكل منها رؤيتها وأهدافها وفلسفتها الخاصة بها. كما يتفاوت مستوى الأداء والخدمات من شركة إلى أخرى ومن معرض إلى آخر. لكننا في مقالنا هذا نضمن لك الحصول على تجربة فريدة ومتميزة عند زيارتك لأبرز معارض السيارات في قائمتنا الذهبية هذه. تعرف إليها الآن!

سوق السيارات المستعملة دبي

إن سوق السيارات في الإمارات وتحديدًا في دبي أحد أكبر أسواق السيارات في الشرق الأوسط، ولا سيما سوق السيارات المستعملة. إذ يؤمها التجار لشراء وتصدير السيارات المستعملة أو المصدومة إلى العديد من الدول في آسيا وأفريقيا.

كما توجد العديد من الأماكن أو الأسواق التي تتيح لك إمكانية العثور على سيارات جديدة ومستعملة، وبطرق مختلفة مثل زيارة سوق السيارات بطريقة حية أو مباشرة، زيارة مواقع معارض سيارات دبي من وراء شاشة الكمبيوتر أو من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.  

أما أهم أسواق السيارات المستعملة في دبي هي:

– سوق مزاد السيارات

– وسوق العوير للسيارات

– وكالات السيارات

– معارض سيارات دبي

– مواقع بيع السيارات

مع الأخذ بالعلم أن أسواق السيارات المستعملة بدبي تتوزع بشكل رئيسي في رأس الخور الصناعية ومنطقة رأس القوز الصناعية.

نصائح مهمة عند شراء سيارة مستعملة

ترافق عملية شراء سيارة مستعملة مخاطر عديدة، ولتفادي بعض العواقب غير الضرورية، من المفيد القيام ببعض البحوث وطرح الأسئلة الصحيحة.

خذ وقتك ولا تستعجل عند شراء سيارة مستعملة، ابحث جيدًا وتأكد من المصدر. اقرأ عن تقييم العملاء على جوجل وتصفح جيدًا عيوب البائع ومميزاته. ضع مخاطر شراء سيارة مستعملة من المواقع الإلكترونية في بالك، ولا تنسَ وجود أشخاص لا يمنعهم رادع عن الاحتيال إن تسنت لهم الفرصة. لذلك اتخذ كافة التدابير، واعمل على تضييق كل السبل المؤدية إلى النصب والاحتيال. تأكد من فحص السيارة بشكل جيد، ولا تترك السيارة مع المالك بعد الفحص ونقل الملكية ولو لساعة واحدة.

ندعوك للاطلاع على مقالنا 15 نصيحة مهمة عند شراء سيارة مستعملة في الإمارات.

نصائح عند شراء سيارة مستعملة من الإمارات

أهم النصائح عند شراء سيارة مستعملة

انقر هنا

أما أهم معارض سيارات دبي فهي:

البا موتورز – معارض سيارات دبي

إن البا موتورز أحد أبرز معارض سيارات دبي للسيارات الفاخرة والمستعملة في دبي، ولجميع العلامات التجارية الرائدة. فهي وجهتك المثالية لشراء سيارة فاخرة بريطانية أو ألمانية مستعملة بالإضافة إلى عدد قليل من ماركات السيارات المختارة بعناية. في البا موتورز ستجد سيارات أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وجيمس وجاكوار وفورد ومازيراتي وفولكس فاجن وفولفو وغيرها الكثير.

وما يميز صالة العرض هذه عن غيرها الترويج لصفقات خاصة مع وجود مخزون كبير من السيارات المستعملة للبيع، فضلًا عن فحص جميع السيارات المستعملة والتحقق منها بدقة.

ولا بد من الإشارة إلى أن البا موتورز تحظى بتقدير وإعجاب كبيرين من قبل العملاء على جوجل. ويشيرون إلى أن تجربتهم كانت رائعة وخالية من المتاعب، ولا سيما بأن فريق العمل محترف وودود.

العنوان: شارع الأصايل، القوز، منطقة القوز الصناعية 1، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 09:30 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

الهاتف: 042618715/0521771543

فيرست موتورز – First Motors

من أبرز معارض سيارات دبي، فما إن تدخل إحدى صالاتها حتى تأسرك الأعداد الكبيرة للسيارات الرائعة والمثيرة، التي توفرها حصريًا شركة فيرست موتورز لك في دبي بمواصفات عالية وأسعار تنافسية.

تواكب فيرست موتورد جوهر دبي القائم على الابتكار والإبداع والمنافسة. وتقدم للعملاء ما يبحثون عنه على اختلاف حاجاتهم ولا سيما منهم عشاق السيارات  ومحبو الإثارة.

تتوزع في صالاتها أفخم السيارات من لامبورجيني وماي باخ وبورش وبوجاتي وبنتلي وكاديلاك ومرسيدس وبرابوس وغيرها الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن فيرست موتورز هو الموقع الأول على الإطلاق في تقييم العملاء على جوجل. وذلك يعود بالدرجة الأولى إلى فريق العمل المحترف والخبير والاستضافة الراقية لضيوف الصالة. فضلًا عن وجود أعداد كبيرة من السيارات النادرة تحت سقف واحد الأمر الذي يثير عشاق السيارات وشغفهم في كل ما هو سوبر وإيكزوتيك.

العنوان: مخرج 45، شارع الواحة، شارع الشيخ زايد 411، القوز 1، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الجمعة: من 02:00 ظهرًا حتى 09:00 مساءً.

الأحد: مغلق.

الهاتف: 043201030

الرقم المجاني: 80031778

أوتو ديلز – معارض سيارات دبي

تقدم أوتو ديلز مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة الجديدة والمستعملة بأسعار تلائم ميزانيتك. يمكنك في البدء مشاهدة السيارات المعروضة للبيع من خلال موقع أوتوديلز الإلكتروني وزيارة المعرض الافتراضي. كذلك ننصحك بزيارة صالة معروض أوتوديلز الأنيقة والكبيرة التي تضم مجموعة كبيرة من السيارات الرائعة.

تقدم لك أوتوديلز خدمات عديدة ومتميزة مثل مرونة الدفع والمساعدة في الحصول على تمويل من البنك، وفحص السيارة التي تود بيعها من قبل خبراء فنيين.

أوتو ديلز إحدى التجارب التي لا تنسى في معارض سيارات دبي. يؤكد على ذلك مئات العملاء الراضين والسعداء من خدمات الشركة بدءًا من صالة العرض إلى خدمات الصيانة، ناهيك عن فريق العمل المؤهل تأهيلًا عاليًا ويتمتع بخبرة فريدة في التعامل وتقديم أفضل الحلول للعملاء.

العنوان: ستار هاوس، بجوار مبنى الواحة مول، دبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 043333444

ار ام ايه للسيارات المستعملة

تمتع شركة ار ام ايه بخبرة تزيد عن 50 عامًا في صناعة السيارات في المملكة المتحدة والإمارات. شركة متخصصة في شراء وبيع السيارات الفخمة، وتتمتع بسمعة طيبة في تقديم سيارات مستعملة عالية الجودة مثل دودج تشارجن وفورد وموستانج وفيراري وماكلارين ومازيراتي وغيرها.

تتم عملية البيع بعد أن تخضع جميع السيارات إلى فحص فني دقيق وشامل من قبل فنيين مهرة، مما يضمن لك الأداء وفق معايير توقعاتك. أي تستطيع الشراء من شركة معارض سيارات دبي ار ام ايه بكل ثقة.

بالإضافة إلى ذلك، تستطيع بيع سيارتك الفاخرة إلى ار ام ايه. ستقدم لك سعرًا تنافسيًا بعد التقييم المجاني من قبل الشركة. كذلك تستطيع العناية بسيارتك وصيانتها من قبل ورشة ار ام ايه التي توفر أحدث تقنيات العناية بالسيارات.

ومما يثير الإعجاب بهذه الشركة حقًا هو رضا العملاء وسعادتهم عن خدماتها. لا تصدق ذلك، إنها تحظى بتقييم 4.9 على جوجل!

العنوان: صالة العرض رقم 3 مركز سبيدكس دي آي بي 1، مجمع دبي للاستثمار 1، دبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 07:00 مساءً.

الأحد: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 05:00 مساءً.

الهاتف: 045973077

ليندا موتورز – معارض سيارات دبي

ليندا كارز هي شركة عائلية أسست سنة 2018. لها فرعين في الإمارات، ورغم حداثتها في قطاع السيارات بدبي إلا أنها تتمتع بسمعة رائعة وخبرة في بيع السيارات المستعملة والجديدة.

لدى ليندا موتورز مخزون جيد من سيارات السيدان الاقتصادية وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة. يمكنك تصفحها من خلال منصتهم الإلكترونية أو بزيارة صالة المعرض في برج ون.

تصب الشركة جل اهتمامها في التركيز على خدمة العملاء الممتازة. وتحديدًا ما قبل وبعد البيع لتلبية حاجات العملاء المتنوعة بما في ذلك التمويل وتسجيل السيارة وخيارات الضمان وباقات الخدمة وما إلى ذلك.

يؤكد العملاء على جوجل من خلال التقييم الذي بلغ 4.8 على جوجل جودة خدمات ليندا كارز، ورضا العملاء عن التعامل مع الفريق الودود والمحترف ولا سيما خدمات ما بعد البيع.

العنوان الأول: برج ذا ون، بوديوم 6، برشا هايتس، شارع الشيخ زايد، دبي. 

والعنوان الثاني: المستودع S03، شارع 26، القوز 4، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 045774699/0503553096

بيرل موتورز – Pearl Motors

إن كنت تبحث عن سيارة مميزة ينبغي لك قطعًا زيارة صالة بيرل موتورز الأنيقة. حيث تصطف بكل أنفة أروع السيارات من مارتين وأستون وأودي وبي إم دبليو ورولز رايس والجاغور وفيراري ولامبورجيني وبورشه.

تتميز بيرل موتورز أحد أهم معارض سيارات دبي بأنها لؤلؤة فريدة في قطاع السيارات. إذ تضم مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والإكزوتيك الغريبة والسيارات الكلاسيكية النادرة.  

كما تسعى بيرل موتورز إلى تقديم أفضل تجربة للعملاء عند شراء السيارة، من خلال تقديم مجموعة واسعة من السيارات المستعملة والجديدة بأسعار تنافسية، وفي حدود ميزانيتهم. سيقدمون لك حتمًا المعرفة والخبرة المهنية لاقتناء سيارة أحلامك.

تفخر الشركة بالتزامها برسالتها ورؤيتها، كما تحافظ على نزاهتها وتعد العملاء بأفضل تجربة. وسواء أكنت تشتري سيارة فاخرة لأول مرة أم ترغب في بيع سيارتك، أو حتى إن كنت تود ببساطة استبدالها، فإن صالة بيرل موتورز لك تقدم خيارات تمويل مرنة. أضف إلى ذلك ستحصل على خدمات مجانية مع صفقتك أيضًا.

ولن ننسى أن نشير إلى تقييمها الممتاز على جوجل من قبل العملاء السعداء، وذلك بنسبة 4.7!

العنوان: SZ 21 ، شارع الشيخ زايد، دبي.

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 045916602

فاخوري موتورز – معارض سيارات دبي

أحد أعرق معارض سيارات دبي لبيع السيارات الفاخرة والجديدة والمستعملة، إذ تدمج شركة الفاخوري بين الفخامة والدقة والتميز وتجمع بين الحرفية العالية والمواد الفاخرة لإعادة تصميم السيارات بطريقة تأسر الأنظار.

فأهم ما يميز شركة الفاخوري هو تعديل السيارات وتوفير سيارات فاخرة لرجال الأعمال، بالإضافة إلى المركبات المدرعة المضادة للرصاص.

أسست الفاخوري سنة 1986، ولها 3 فروع رئيسة في كل من دبي وبيروت وبرلين، عند زيارتك لصالة فاخوري موتوز لبيع السيارات ستستمتع بمشاهدة سيارات لامبورجيني ومرسيدس بنز وبورش وبنتلي وغيرها.

العنوان: طريق ند الحمر، منطقة رأس الخور الصناعية، منطقة رأس الخور الصناعية 3، دبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 043337700

أوتوماكس للسيارات

تقدم أوتوماكس السيارات الأمريكية عبر فروعها وصالاتها مرسيدس بنز، بي ام دبليو، أودي، بورش وفولكس فاجن، وسيارات مخصصة لعشاق القيادة على الطرق الوعرة والسيارات الكهربائية والسيارات الرياضية. 

تتميز شركة أوتوماكس بخبرتها في سوق معارض سيارات دبي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تجربتها التي تزيد عن 25 عامًا، وخدمة آلاف العملاء الراضين عن بيع أفضل السيارات المستعملة والجديدة بأفضل الأسعار.

العنوان: صالة العرض رقم 50، رأس الخور الصناعية 3، دبي

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 0507749000

في آي بي موتورز – معارض سيارات دبي

إن شركة في آي بي موتورز (VIP Motors) أحد أكثر معارض سيارات دبي التي تحظى بتقدير ورضا العملاء على جوجل، وهي إحدى أكبر صالات معارض السيارات الفاخرة بدبي، التي تضم سيارات جديدة ومستعملة للبيع على حد سواء.

تتميز في أي بي موتورز عن غيرها من معارض السيارات في بيع السيارات النادرة والإيكزوتيك التي تلفت الأنظار وتفجر الأدرينالين في عروق عشاق السيارات. إنه مكان رائع لشراء السيارات السوبر والحصول على تجربة فريدة مع فريق عمل خبير ولطيف للغاية.

سترى في صالات بيع السيارات الكاديلاك واللامبورجيني والرولز رويس والمرسيدس بنز واللاند روفر والفيراري والبورشه والبنتلي، وغيرها من السيارات الفاخرة والمدهشة.

العنوان: طريق الشيخ زايد، القوز 3، دبي.

أوقات العمل: يوميًا عدا الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً.

الهاتف: 043232999

بهذا نكون قد قدمنا لك أهم معارض سيارات دبي المتخصصة في بيع السيارات المستعملة والجديدة، يمكنك الاطلاع على مواقعها الإلكترونية وتصفح السيارات المتوفرة، وكذلك زيارة صالاتها الفاخرة لتحظى بتجربة فريدة لا تنسى.

ندعوك إلى الاطلاع على مقال أفضل مواقع بيع وشراء السيارات أون لاين في الإمارات إن كنت رغب في الحصول على صفقات حصرية، كذلك إلى كيفية تسجيل السيارات في الإمارات وهي خطوة في غاية الأهمية وإلزامية ما إن تقوم بشراء سيارة، ونهنئك مقدمًا!

تأمين السيارات دبي

مميزات تأمين السيارة من باي أني انشورنس

عندما تشتري سيارة جديدة أو مستعملة في الإمارات، ستحتاج إلى شراء تأمين سيارة لأجل تسجيل السيارة أو نقل ملكيتها، إذ إن تأمين السيارة شرط أساسي من دونه لن تستطيع القيادة على طرق الإمارات.

إليك معلومة مهمة، إن أفضل طريقة للحصول على تأمين السيارات هي زيارة مواقع مقارنة تأمين السيارات أونلاين مثل موقع باي أني انشورنس الإلكتروني، الذي يتيح لك مقارنة عروض تأمين المركبات أونلاين والاطلاع على المميزات والأسعار المقدمة من أهم شركات التأمين المحلية والعالمية مجانًا.

بعد مقارنة وثائق التأمين واختيار أفضل وثيقة تلبي حاجاتك تستطيع الشراء والدفع أونلاين، وستحصل على الوثيقة في بريدك الإلكتروني في 60 دقيقة.

أجل إنه بهذه البساطة!

أو تستطيع التواصل مع خبراء باي أني انشورنس على الرقم المجاني 800765429 أو على الواتساب 0501465160، وسيقدمون لك النصيحة الحيادية لشراء أفضل تأمين سيارات يلبي حاجاتك ويناسب ميزانيتك.

اتصل بنا ولا تتردد الآن!

لمزيد من المعلومات نوصيك زيارة الرابط التالي:

تأمين السيارات دبي

تأمين السيارات دبي

انقر هنا

 عناوين مشابهة عن معارض سيارات دبي

سوق العوير للسيارات المستعملة

إليك قائمة أبرز ۱۱ معرض سيارات في عجمان

دليل شركات مزاد الشارقة للسيارات المصدومة

أسئلة متداولة عن معارض سيارات دبي

كيف أعرف أسعار السيارات في الإمارات؟

إن كنت خارج الإمارات أو داخلها تستطيع الاطلاع على أسعار السيارات من خلال المواقع الإلكترونية أو التطبيقات الذكية المتخصصة في بيع السيارات في الإمارات. مثل موقع: يلا موتور، دبي كارز، ودوبيزل الإمارات، أو من خلال زيارة مواقع معارض السيارات التي ذكرناها في هذا المقال للتعرف على أسعار السيارات المستعملة والجديدة.

هل يجوز شراء سيارة من دون رخصة قيادة في الإمارات؟

أجل يجوز شراء سيارة من دون رخصة إذ كنت أنت مالك السيارة وتستطيع تسجيلها باسمك، لكن يمنع منعاً باتًا قيادتها دون أن تكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول.

ما أنواع السيارات الأكثر مبيعًا في الإمارات؟

تويوتا، مرسيدس بنز، نيسان، بي إم دبليو، هيونداي، مع الأخذ بالعلم أن السيارات اليابانية الأكثر شعبية في السوق الإماراتي، بحصة تبلغ نحو 64% من إجمالي عدد السيارات الجديدة المباعة، بينما تحظى السيارات الأوروبية بما يقارب 15، والأميركية نحو 10% والكورية نحو 10% أيضًا.  

ما السيارات الأكثر مبيعًا في العالم على الإطلاق؟

تويوتا كورولا، فورد إف، فولكسفاجن جولف، فولكسفاجن بيتل، فورد إسكورت، هوندا سيفيك، هوندا أكورد، فورد مودل تي، فولسكفاجن باسات، شيفروليه إيمبالا.

اقرأ/ي أيضًا

تعرَّف إلى أبرز 10 محلات زينة سيارات في دبي

دليل مراكز فحص المركبات المعتمدة في الإمارات

دليلك الأفضل عن قرية التسجيل في الشارقة

تعرف إلى أبرز ۱۱ مغسلة سيارات في دبي

محطات وقود في الإمارات [المحطات، الأنواع، الأسعار]

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published فبراير 28, 2023 16:48:29 مساءً, updated أكتوبر 03, 2023

    Don't forget to share this post!