| 2 minutes read

فرصتك الاخيره للحصول علي عرض رمضان 699 درهم

Written by Lara

اختيار التامين علي السيارة المناسبة يمكن ان تكون معقده للعميل. كنت بحاجه لإبقاء العين علي بعض الأشياء الهامه. أولا وقبل كل شيء تغطيه التامين الإجباري. كم عدد المرات التي أدركت فيها انك في بعض الأحيان تبالغ في دفع ثمن شيء ما ؟ حسنا ، كلنا فعلناها مره واحده علي الأقل

عرض شهر رمضان 699 من شراء اي تامين علي فيميو.

ولكن ، عندما يتم استثمار الكثير من الحب والموارد في شيء ما ، فمن المنطقي ان نفكر في أفضل طريقه للحفاظ علي ذلك.

أمن سيارتك. افعلها بأفضل طريقه القيام بذلك مع شراء اي التامين. في الأيام الاربعه القادمة خلال شهر رمضان ، لدينا عرض خاص لك. مقابل 699 درهم فقط نقدم لك بوليصة تامين سيارة الطرف الثالث. لكن هذا ليس كل شيء نعرضه عليك

الجودة والاعتمادية التي تحتاجها علي الطريق ليس لها سعر. ولكن ، بالتاكيد كنت توافق علي ان لهذا المبلغ من المال تغطيه نحن نقدم لكم هو الشيء الذي يجب ان لا تفوت. إذا أضفنا أيضا ان هذه التغطية تشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT)
2000 قيمه قسائم الخصم ، ثم ليس هناك حاجه للتفكير بعد الآن ، اليس كذلك ؟ لقد خلقنا أفضل عرض ممكن ، التاكيد لا يمكنك تفويتها!

2000 قيمه قسائم توفير المال

2000 قيمه قسائم توفير المال

عن طريق اختيار شراء اي التامين سوف ينقذ وقتك الثمين لأنه معنا يمكنك ان تطمئن كل شيء سيتم بسرعة & بسهوله. فقط عن طريق زيارة موقعنا buyanyinsurance.ae سوف تتلقي جميع المعلومات اللازمة التي سوف تقنعك علاوة علي ذلك ان هذه الشركة هي الخيار الصحيح بالنسبة لك ولسيارتك.

من فضلك ، كما قلنا بسرعة ، هناك أربعه أيام اليسار وأنت لا تريد ان تفوت هذه الفرصة الفريدة. نحن في انتظاركم! ليس فقط من أجل هذا إذا كان لديك اي نوع من الحيرة نحن هناك لمساعدتك.

ولا تنسي-دائما دفع بأمان احترام جميع القيود واللوائح!
حظا سعيدا علي الطريق!


Originally published يونيو 02, 2020 15:57:00 مساءً, updated يونيو 06, 2021

Don't forget to share this post!