| 6 minutes read

إليك قائمة الشركات الرائدة في صيانة المباني بمدينة دبي

Written by Marian

الحافظ على المباني والمنازل من الداخل والخارج مسالة أساسية لضمان سلامة واستدامة المنشآت في مدينة دبي. فالصيانة الدورية تلعب دورًا حيويًا في إطالة عمر المباني والحفاظ على المنازل وضمان البيئة الصحية للسكان. ومع الحاجة الملحة للصيانة والحفاظ على البنية التحتية تظهر الحاجة إلى شركات متخصصة في صيانة مباني دبي. في هذا المقال، نسلط الضوء على أبرز شركات صيانة مباني دبي العامة والخاصة التي تقدم خدمات صيانة شاملة للمباني والمنازل على حد سواء. فابقَ معنا!

بريث لصيانة المنازل – Breathe Home Maintenance

تحتل شركة بريث لصيانة المنازل بجدارة قائمة أبرز شركات صيانة مباني دبي، فهل لك أن تصدق بأن تقييم العملاء لها على جوجل بلغ 5/5 مع 235 تعليق وتقييم.

تقدم لك شركة بريث خدمات صيانة المباني بدءًا من وحدات تكييف الهواء وتنظيف الأقنية الهوائية إلى تنظيف خزانات المياه والطلاء. كما تضمن لك راحة البال مع فنيين مدربين وذوي خبرات عالية. أضف إلى ذلك، إمكانية اختيار باقات صيانة شهرية مع خيارات في الدفع مرنة.

كانت تجربة العملاء مع خدمة صيانة المباني المقدمة من شركة بريث موثوقة وفعالة بدءًا من الصيانة الروتينية إلى الإصلاحات المعقدة. وحازت خدمة العملاء على تصنيف من الدرجة الأولى، ففريق العمل ودود ومؤهل تأهيلًا عاليًا ومتجاوب لأقصى درجة.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: محل التجزئة 03، المبنى 07، مجمع الذهب والألماس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://www.breathemaintenance.com/

البريد الإلكتروني: info@breathemaintenance.com

الهاتف: 97145104444+

صياني مباني دبي

جست سبيكترم – Just Spectrum – صيانة مباني

تُعد شركة جست سبيكترم إحدى أهم شركات صيانة مباني دبي، ورضا العملاء يشهد على ذلك إذ بلغ التقييم نسبة 5/5 أيضًا مع 111 تعليق. تتميز شركة جست سبيكترم  بتقديم خدمات صيانة وتجديد بجودة عالية. وبفضل التفاني والعمل الدؤوب عُرفت كشركة رائدة في مجال تجديد المنازل والمباني التجارية.

تشمل خدماتها إصلاح المطابخ والحمامات، الكهرباء والسمكرة، الأرضيات والأسقف، الطلاء والديكور، تصميم وحدات التخزين والخزائن لتعكس أسلوبك الفريد، الإضاءة والتجهيزات. بالإضافة إلى صيانة مكيفات الهواء والكهرباء وتنظيف خزانات المياه، وأية إصلاحات أخرى.

يرى العملاء المخلصين بأن خدمات جست سبيكترم رائعة، إذ يصعب الاستغناء عنها بسبب احترافية الفريق واهتمامهم بالتفاصيل، فضلًا عن الودية والاستجابة السريعة.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: المكتب رقم 705، برج الثريا للاتصالات، البرشاء هايتس، تيكوم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://www.justspectrum.ae/

البريد الإلكتروني: info@justspectrum.ae

الهاتف: 8005787

الواتساب: 971559512784+

إم بي للخدمات الفنية – MB TECHNICAL SERVICES

إنها الشركة الثالثة على قائمة أفضل شركة صيانة مباني دبي، بعد أن جاء تقييمها 5/5 أيضًا مع 55 تعليق حتى الوقت الحاضر. تقدم شركة إم بي لعملائها خدمات الكهرباء والسباكة وإصلاح مكيفات الهواء. بالإضافة إلى خدمات تنظيف المنازل وأعمال البلاط والزجاج والأسقف المستعارة وأعمال النجارة وإصلاح ورق الحائط وأعمال الطلاء والجبس وتنظيف أحواض السباحة وأعمال الهدم.

كذلك، يقدم فريق شركة إم بي المتخصص في صيانة المنازل خدماته الممتازة بكل تفان وموثوقية، وعلى أهبة الاستعداد لخدمات الطوارئ على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بدءًا من تنظيف المطاعم والفيلات إلى إصلاح الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء المركزية.

يؤكد العملاء على أن فريق العمل صادق ومتواضع ومحترف، ويوصون الجميع بخدمات شركة إم بي.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: 91 شارع الشيخ زايد، مركز التجارة، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://mbtecservices.com/

البريد الإلكتروني: info@mbtecservices.com

الهاتف: 971528299090+

بيج إليفانت – Big Elephant – صيانة مباني دبي

تتمتع شركة بيج إليفانت أو الفيل الكبير بتقييم رائع وممتاز على جوجل بلغ نسبة 5/4.9 من أصل 250 تعليق حتى اللحظة الراهنة.

لقد تألقت سمعة هذه الشركة في قطاع صيانة مباني دبي من خلال الخدمات الممتازة والاحترافية العالية. إن فريق العمل على أهبة الاستعداد لجميع أنواع الخدمات العادية وخدمات الطوارئ في جميع الأوقات. وبصفتها شركة رائدة تبذل قصارى جهدها لنيل رضا العملاء وتوفير تجربة لهم من الدرجة الأولى.

تشمل خدمات شركة بيج إليفانت لصيانة العقارات والمباني إصلاح الكهرباء في دبي، وخدمات إصلاح مكيفات الهواء، وخدمات السباكة، وتنظيف المجاري الهوائية. فضلًا عن خدمات طلاء الشقق والفيلات.

كانت تجربة العملاء مع هذه الشركة مثيرة ولافتة، فقد أكدوا على أن فريق العمل عند أداء مهامه منضبط للغاية ومحترف وغير فوضوي ويقومون بالتنظيف بعد الانتهاء من مهامهم. إنهم لطيفون ومهذبون، يؤدون عملهم على أكمل وجه، وبأسعار مناسبة للغاية.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: إمباير هايتس، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://bigelephant.me/en/ae/

البريد الإلكتروني: hello@bigelephant.me

الهاتف: 97144462056+

الواتساب: 971555586824+

شركة صيانة مباني

بلو دايموند للصيانة العامة – Blue Diamond General Maintenance

تحقق شركة بلو دايموند أو الألماس الأزرق المتخصصة في صيانة مباني دبي نجاحًا لافتًا نال رضا العملاء بنسبة 5/4.8 من أصل 520 تقييم على جوجل، وهي في الحقيقة نسبة مذهلة. تلتزم شركة بلو دايموند بضمان حصول العملاء على أقصى درجات الراحة والرضا في مساحاتهم الخاصة.

تشمل خدمات شركة بلو دايموند حلول إدارة المرافق، خدمات الميكانيك والكهرباء والسباكة، خدمة وصيانة مكافحة الحرائق، نظام حواجز البوابة، صيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والمبردات، التجهيز الداخلي. بالإضافة إلى خدمات التنظيف، مكافحة الآفات، خدمات حراس الأمن (دبي)، خدمات المنقذين في مرافقك المائية.

للمنشآت التجارية حصة كبيرة من خدمات شركة بلو دايموند، الذين أعربوا عن إعجابهم ورضاهم عن خدمات الشركة المتفانية، وأداء فريق العمل الرائع.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: بالقرب من محطة إيبكو للبترول، مبنى الأنصاري، شارع رقم 11أ، بور سعيد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://www.bluediamondfm.com/

البريد الإلكتروني: Info@bluediamondfm.com

الهاتف: 042545445

الواتساب: 971559963058+

نوكس صيانة مباني – KNOX TECHNICAL SERVICES

نوكس للخدمات الفنية وصيانة المباني والمنازل شركة مرموقة نالت نصيبها من إعجاب العملاء وتقديرهم لخدماتها بنسبة 5/4.8 مع 201 تعليق على جوجل.

تتمتع نوكس بخبرة عريقة في صيانة العقارات السكنية والتجارية، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية جميع حاجات صيانة المباني. تشمل هذه الخدمات: تنظيف وصيانة مكيفات الهواء، أعمال الكهرباء، السباكة، النجارة، البناء، مكافحة الآفات، خدمات التنظيف، خدمات أحواض السباحة، أعمال البلاط، استبدال السخانات، أعمال الحواجز الزجاجية، خلاطات الدش، توسيع الفيلا، وغيرها.

يجد العملاء بأن خدمات نوكس احترافية للغاية، فمهما كانت مشكلتك أو حاجاتك إنهم قادرون على تلبيتها بما يفوق توقعاتك.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: مكتب 1901، برج الأعمال، الطابق 19، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://knox.ae/

البريد الإلكتروني: info@knox.ae

الهاتف: 8005669/ 97145568072+

وي ويل فيكس إت – We Will Fix

مع  جهودها المستمرة لإيجاد خدمة صيانة موثوقة واستثنائية في دبي، نالت تقييم ممتاز على جوجل بنسبة 5/4.7 مع أكثر من 1.700 تعليق.

شركة أسسها مغتربان بريطانيان سنة 2005 لتقديم خدمة صياني مباني موثوقة واحترافية وفعالة من حيث التكلفة لجميع العملاء في إمارة دبي. تقدم وي ويل فيكس إت مجموعة متنوعة من الخدمات، تشمل: صيانة وإصلاح مكيفات الهواء، استبدال مكيفات الهواء، تنظيف مجاري الهواء، الكهرباء، السباكة، الطلاء، الصيانة اليدوية، تنظيف خزان الماء.

الخدمات استثنائية واحترافية، يتمتع الفريق بالخبرة اللازمة والمثابرة لحل المشكلات، وسلوك الأعضاء ودود ولطيف ومنظم للغاية، هذا بعض مما جاء في مديح شركة وي ويل فيكس إت من قبل العملاء!

تفاصيل الاتصال:

العنوان: المرحلة 1، بلوك 194، مجمع دبي للاستثمار، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://www.wewillfixit.com/

البريد الإلكتروني: info@wewillfixit.com

الهاتف: 048073295

الواتساب: 97101027586+

صيانة مكيفات هوائية

تصليح كوم لصيانة المباني – Taslleehcom Building Maintenance

لدى تصليح كوم صيانة مباني دبي تقييم مثير للإعجاب على جوجل، إذ يبلغ نسبة 5/4.8 مع 189 تعليق حتى اليوم. تقدم هذه الشركات خدمات إصلاح وصيانة وحلول ذكية وأعمال التجهيز. وبفضل فريق العمل المؤهل تأهيلًا عاليًا توفر مجموعة واسعة من الخدمات في القطاعات العامة والسكنية والتجارية والصناعية والرعاية الصحية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أما خدمات تصليح كوم تشمل: إعداد المخططات والرسوم الفنية، خدمات التصميم الداخلي ثلاثي الأبعاد، خدمات تنسيق الحدائق، صيانة مكيفات الهواء، التعقيم والتطهير، أعمال صيانة منزلية، وغيرها الكثير من الخدمات. 

وبرأي العملاء الراضين عن تجربتهم مع شركة تصليح كوم فإن الفريق محترف، قادر على فهم نطاق المشاريع جيدًا، والتعامل مع جميع التفاصيل، بما في ذلك الحصول على التصاريح الحكومية اللازمة. أضف إلى ذلك، فإن الفريق لطيف وودود وجدير بالثقة.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: مكتب 1، مبنى أستور في داماك ماديسون ريزيدنسز، مجان، دبي.

الموقع الإلكتروني: https://taslleeh.com/

البريد الإلكتروني: helpdesk@taslleeh.com

الهاتف: 80034774

الواتساب: 97143344875+

سمرا لتصليح وصيانة المكيفات – Samra AC Repair & Maintenance company

وجدت سمرا لتصليح وصيانة المكيفات مكانة لها في قائمتنا بسبب رضا العملاء عن خدماتها الذي وصل إلى 5/4.9 مع 91 تقييم على جوجل، وهي نسبة رائعة جدًا في الحقيقة.

تقدم لك شركة سامرا للصيانة المنزلية والمكتبية خبرة تزيد عن 15 عامًا في صيانة المرافق التجارية والسكنية في جميع أنحاء الإمارات. يخضع الفنيون إلى تدريب صارم في مراكز تدريب شركة سامرا، ويجب أن يجتازوا تقييمات فنية صارمة قبل الانضمام إلى الفريق. كما تحرص الشركة على أن يحصل الفريق على تعليم مستمر في استخدام أحدث الأدوات والتقنيات المبتكرة.

أما خدمات سمرا لتصليح وصيانة المكيفات تشمل: إصلاح وصيانة وتركيب مكيفات الهواء، الأعمال الكهربائية والترقيات والإصلاحات، صيانة السباكة واكتشاف التسربات وإصلاحها، خدمات الصيانة اليدوية، وغيرها.

تفاصيل الاتصال:

العنوان: جناح 3101، برج برايم، 021 الطابق 31، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الإلكتروني: https://samrafm.com/

البريد الإلكتروني: Info@samrafm.com

الهاتف: 971524230419+

بهذا نكون قد قدمنا لك قائمة أبرز شركات صيانة مباني دبي، مع نبذة عن خدماتها وتفاصيل الاتصال في حالة احتجت إلى التواصل معها لتنفيذ عمليات صيانة خاصة بمنزلك. ندعوك للاطلاع على موضوع أفكار مدهشة في تنسيق الحدائق المنزلية، كما نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي نحدثها وننشرها باستمرار على مدونة باي أني انشورنس.

اقرأ/ي أيضًا:

ميزات تأمين المنزل وأهميته وأنواعه وعروض أهم شركات التأمين

الاحتيال والجرائم المتعلقة بالتأمين – قصص حقيقية


Originally published أغسطس 30, 2024 16:00:48 مساءً, updated سبتمبر 09, 2024

Don't forget to share this post!