| 5 minutes read

قائمة أبرز محلات زينة السيارات في دبي

Written by Marian

لا يميل مالكو المركبات إلى شراء زينة سيارات من باب الرفاهية فقط، وإنما لأسباب أخرى تنشأ من الحاجة الضرورية إلى استبدال بعض قطع الاكسسوارات الجديدة بالقديمة، أو إضافة تحسينات نوعية إلى السيارة، أو تظليل السيارة، أو تنجيد المقاعد، أو استبدال الأضواء وما إلى ذلك.

تقدم محلات زينة سيارات في دبي تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الاكسسوارات، إلى جانب وجود فنيين متخصصين في التركيب والتغيير والتنجيد.

بعد البحث المطول، ومطالعة محلات اكسسوارات السيارات الحاصلة على أفضل تقييم من قبل العملاء، أعددنا لك أبرز 10 محلات زينة سيارات في دبي!

شركة الطائف لزينة السيارات

أحد أبرز محلات زينة السيارات في دبي، يقدم مختلف أنواع اكسسوارات السيارات وقطع الغيار بجودة عالية وبأسعار مناسبة، ولا سيما معظم نماذج الأندرويد DVD للسيارات الصالون وسيارات الدفع الرباعي. تعود صناعة زينة السيارات لدى شركة الطائف إلى الصين وتايون، وأغلب العلامات التجارية هي: كلايتون، ميلانو، تامارك، رودروفر، دايموند.

يشيد العديد من العملاء بخدمات الطائف وبمنتجاتهم والأسعار الجيدة. أضف إلى ذلك سهولة الوصول إلى محل زينة سيارات الطائف مع توفر العديد من مواقف السيارات في الأنحاء.

العنوان: 15 طريق المصلى، المرر، دبي.

الهاتف: 042712001

زينة سيارات دبي

المشرف زينة سيارات واكسسوارات

يُعد المشرف أيضًا أحد أبرز محلات زينة السيارات في دبي، وهو متجر ضخم يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من اكسسوارات السيارات. يقدم المشرف خدمات بيع الاكسسوارات وتنجيد مقاعد السيارات وتركيب سجاد للأرضية، وتثبيت الأجهزة الإلكترونية وأنظمة الصوت، وتظليل نوافذ السيارة من خلال موظفين يتمتعون بخبرة جيدة في التنجيد وتركيب الأجهزة.

تتنوع تجارب العملاء مع المشرف إلا أن معظمهم يشير إلى خدمات المشرف الممتازة وخبرة الفريق في التنجيد والتظليل، ووجود كم كبير من الاكسسوارات المغرية للشراء، كما تستطيع دائمًا طلب الحصول على خصم!

العنوان: متجر رقم 9 و10 و11، شارع دمشق، القصيص 1، دبي.

الهاتف:  042639590/0505154937

دايركتيد زينة سيارات واكسسوارات

يقع محل دايركتيد في أم الرمول مقابل الفطيم تويوتا بودي شوب، وهو موقع هادىء عمومًا يسهل الوصول إليه. ودايركتيد أحد أبرز محلات زينة السيارات في دبي يلقى رواجًا لدى مالكي السيارات الراضين عن خدمات ومنتجات دايركتيد. كما إنه متجر واحد لمعظم اكسسوارات السيارات، حيث يقدمون العلامات التجارية التالية: بايونير، روكفورد، جي بي إل، فايبر.

يقدم دايركتيد خدمات تظليل السيارة أيضًا وتركيب أجهزة الصوت بحرفية عالية، من قبل فريق خبير وودود. يوصي العملاء بخدمات هذه الشركة ذات الجودة الممتازة وبأسعار في متناول الجميع.

العنوان: دبي شارع 13، أم رمول 11 ب مقابل محل الفطيم تويوتا بودي شوب، دبي.

الهاتف:  0529798935

قطع غيار سيارات

هاني زينة سيارات واكسسوارات

هاني لزينة السيارات من أكثر المحلات الذي يحظى بتقييم عالٍ على جوجل وعلى رضا العملاء. يقع محل زينة السيارات في البرشاء، مما يسهل الوصول إليه من قبل شريحة مختلفة من مالكي السيارات الراغبين في تجديد زينة سياراتهم أو شراء قطع اكسسوارات متميزة.

يمكنك الحصول على أفكار رائعة لجعل سيارتك فريدة من نوعها، بدءًا من التنجيد بأجود الأنواع وتجديد الأرضيات والأبواب كاملًا وبأسعار مناسبة. يشيد عدد كبير من العملاء بتظليل السيارات وتركيب أجهزة الصوت على نحو خاص.

العنوان: بالقرب من مقهى FF3، شارع أم سقيم، البرشاء، البرشاء 2، دبي.

الهاتف: 0502717170

الصقر لزينة السيارات

من أكثر محلات زينة السيارات في دبي الذي ينال رضا العملاء، حيث يشيدون بتنوع زينة واكسسوارات السيارات، والخدمات الممتازة وفريق العمل الودود واللطيف والخبير.

يقدم محل زينة سيارات الصقر الخدمات والمنتجات التالية: تظليل السيارات، بطاريات السيارات، أنظمة الترفيه، أغطية المقاعد، غطاء السيارة، غطاء العجلات، مستشعر وقوف السيارة مع كاميرا، نظام التحكم عن بعد بقفل مركزي، وجميع أنواع التركيبات الإضافية للسيارة، بالإضافة إلى الخبرة في كهرباء السيارات.

العنوان: الطابق الأرضي، بناية الشرفي 1، شارع الكويت، الكرامة، دبي.

الهاتف: 0558571789

الأسطورة الحديثة لزينة السيارات

تقدم الأسطورة الحديثة لزينة السيارات مجموعة من الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية، مثل:

– تركيب العازل الحراري للسيارة.

– بيع وتركيب جميع أنواع الشاشات.

– وبيع وتركيب الإطارات.

– تغيير زيت السيارة.

– بيع وتركيب البطاريات.

كما يوفر مجموعة متنوعة وكبيرة من زينة سيارات واكسسواراتها،  وبأسعار معقولة للغاية. يوصي العملاء بزيارته إن كنت تسكن في مكان قريب من الورقاء.

العنوان: الورقاء، الورقاء 1، دبي.

الهاتف: 05692363397

الأميري لتجارة زينة سيارات

يقدم محل تجارة زينة سيارات دبي مجموعة كبيرة من إكسسوارات السيارات والهاتف المحمول تحت سقف واحد. ستجد في متجرهم المصدات، والاكسسوارات، والأضواء والملصقات، وتظليل النوافذ، وأغطية المقاعد، وغير ذلك الكثير من زينة السيارات.

بالرغم من تفاوت الآراء حول خدمات الأميري إلى أن غالبية العملاء قد أشادوا بالخدمة الجيدة والسرعة في إنجاز المهام والأسعار المناسبة.

العنوان: شارع دمشق 270، بناية هادي، دبي.

الهاتف: 042616990

صلاح الدين زينة سيارات وتنجيد

إن محل زينة سيارات صلاح الدين من أكثر محلات اكسسوارات السيارات وتنجيد المقاعد الذي يحظى بتقييم مثير للإعجاب على جوجل بنسبة 4.9 من 5.

يقدم خدمات تظليل السيارات وتركيب الكاميرات والصوتيات وبيع أنواع مختلفة من الاكسسوارات مثل أغطية مقاعد السيارات وأضواء الليد وجنوط الإطارات، وغير ذلك.

يشيد العملاء بالفريق الخبير وجودة الخدمات الراقية والأسعار الممتازة، فلا ريب أن يكون محل صلاح الدين وجهة دائمة لمالكي السيارات المخلصين لخدماته.

العنوان: دي 90، السطوة، دبي.

الهاتف: 0507396494

اكسسوارات سيارات

ذا أولتيمات بيرفورمانس –  The Ultimate Performance Auto Parts

تُعد إحدى الشركات البارزة بدبي في تقديم المنتجات بأسعار تنافسية، وخلال سنوات طويلة تخصصت في بيع قطع غيار السيارات وزينة السيارات عالية الجودة على الإنترنت وفي متجرها الواقع في ند الحمر.

ستجد لدى المتجر: قطع الأداء، وقطع التعليق، اكسسوارات خارجية وداخلية، ومعدات خاصة بالطرق الوعرة. ويرى جزء كبير من العملاء أن منتجاتهم ذات جودة عالية، وبأسعار مناسبة، وخدماتهم رائعة للغاية.

العنوان: رأس الخور، ند الحمر 22234، دبي.

الهاتف: 042835666

بيونير زينة سيارات واكسسوارات

يضم متجر بيونير مجموعة كبيرة من زينة سيارات واكسسوارات متنوعة ومختلفة، بالإضافة إلى تركيبها باحترافية عالية، ولا سيما الأجهزة الصوتية.

تنال خدمات بيونير رضا مجموعة واسعة من العملاء الذين لفتوا الأنظار إلى الخدمات الجيدة والأسعار المعقولة لبيع زينة سيارات في دبي.

العنوان: ديرة، المرر، دبي.

الهاتف: 042717617

The Ultimate Performance Auto Parts

بهذا نكون قد قدمنا لك أهم محلات بيع زينة سيارات واكسسوارتها في دبي، مع إيجاز بسيط لأهم المنتجات والخدمات التي تقدمها كل شركة على حدة.

ننصحك إيضًا بالاطلاع على مراكز قطع غيار السيارات والاكسسوارات في الإمارات، بالإضافة إلى  أبرز ۱۱ مغسلة سيارات في دبي.

كما نوصيك بمتابعة مقالاتنا الغنية بالمعلومات التي ننشرها دوريًا على مدونة باي أني انشورنس.

اقرأ/ي أيضًا:

محطات وقود في الإمارات [المحطات، الأنواع، الأسعار]

سالك دبي – كل ما تحتاج إلى معرفته وأكثر

١٥ نصيحة مهمة عند شراء سيارة مستعملة في الإمارات

الغضب أثناء القيادة وكيف تحفز نفسك على مواجهته؟

صدأ السيارة | نصائح مهمة لمكافحته ومنع انتشاره

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published فبراير 09, 2023 11:11:13 صباحًا, updated أبريل 19, 2024

    Don't forget to share this post!