| 5 minutes read

خدمة التأمين المتميزة لدينا تتصدر العناوين والمجلات!

Written by Lara

نحن فخورون جدًا بخدمات التأمين لدينا في باي أني أنشورنس، أبرز سوق الكتروني لمقارنة وشراء بوالص التأمين على السيارات وجميع أنواع وثائق التأمين الأخرى. يعمل فريقنا من الخبراء وموظفي الدعم بجد لنجعل من باي أني انشورنس منصة يمكن للمشترين والباحثين عن خدمة التأمين الموثوق بها. وسماعنا أننا نقوم بأعمالنا على أكمل وجه يحفزنا لعمل المزيد من العمل الشاق في قطاع التأمين ولكننا فخورون بذلك، واجتهادنا يتفق عليه عملائنا وتتم التغطية لأخبارنا من قبل أبرز الصحف والمجلات المهتمة برواد الأعمال والشركات الناشئة.

سواء كانت تغطية أخبارنا من قبل مصادر عربية أو انجليزية، نحن نتحدث بلغة النجاح، ولم لا؟

نحن واحدة من أسرع شركات التأمين نموًا في الإمارات العربية المتحدة ،قد بنينا اسمًا لأنفسنا في ما يزيد قليلاً عن عام. موقعنا مؤتمت بالكامل لمساعدة المشترين المحتملين. نحن مستقلون ولا نتحيز لأي جهة، لذا فإن تمثيلنا لشركات التأمين يعني أنك تحصل على أفضل الصفقات في السوق بكل مصداقة وشفافية.

تقييمات العملاء على خدمات التأمين التي نقدمها
تقييمات العملاء لدينا تتحدث عن نفسها

مجلة Disrupt

إحدى المقابلات مؤخراً كانت للشريك المؤسس لباي أني انشورنس مايكل إلياس مع مجلة Disrupt، هذه المقابلة أثمرت مقالة تتحدث عن الدافع والحماس الذي تعمل به باي أني أنشورنس، لكسب العملاء وحصولهم على أفضل خدمة تأمين على الإطلاق، أسباب أخرى وراء نجاح باي أني أنشورنس واستقلاليتها كشركة وسيطة رائدة في قطاع التأمين هو تقديم أفضل وثائق التأمين بدون تحيز لشركات معينة، مصداقيتنا هي ما تجعنا فريدين.

أولويتنا هي تقديم تجربة سلسة لعملائنا.
أولويتنا هي تقديم تجربة سلسة لعملائنا.

أسواق الانترنت-Online Marketplaces

نقدم حلول شاملة للباحثين عن التأمين تتمثل بمقارنة وشراء وتجديد وثائق التأمين الخاصة بهم على منصة واحدة. مع وجود فريق متخصص من خبراء التأمين يأخذ بيدك في كل خطوة لتحصل على أفضل تغطية تأمينية، وبذلك نكون أسرع منصة في شراء التأمين في دقائق فقط!. لذلك ، ليس من المستغرب أن تنبهر أسواق الانترنت-Online Marketplaces بخدمة التأمين المقدمة من طرفنا.

زوايا-Zawaya تتحدث عن خدمة التأمين الخاصة بنا

يجب أن تكون قد شاهدت عددًا لا يحصى من مواقع الويب التي تحتوي على صناديق دردشة آلية. لدينا واحدة أيضًا ، لكن لدينا اختلافًا طفيفًا. نحن شبه آليين. لذلك عندما تكتب استفسارًا أو تطلب المساعدة، ستحصل على رد تلقائي في البداية ولكن بعد ذلك سيتولى أحد ممثلينا المسؤولية. سيرشدك خبراء التأمين لدينا خلال عملية شراء التأمين عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في التجديد فسوف تساعدك على التجديد. أيضاً، إذا كنت تبحث عن وثيقة تأمين جديدة، فسوف تحصل على أفضل الأسعار في البلد. سيكون لديك شخص يهتم بجعل تجربتك أفضل خلف الشاشة.

باي أني انشورنس أفضل منصة مقارنة عروض أسعار التأمين على السيارات في الإمارات
باي أني انشورنس أفضل منصة مقارنة عروض أسعار التأمين على السيارات في الإمارات

AMEinfo

التأمين صناعة كبيرة، و التأمين عبر الإنترنت سوق ضخم في الإمارات العربية المتحدة. لكن نؤمن في باي أني انشورنس بخدمات التأمين الخاصة بنا. تثق الشركة بما تقدمه لأنها مختلفة عن غيرها من الوسطاء في سوق التأمين. بدلاً من جعل التأمين يبدو وكأنه عمل ممل، فإننا نقدم كل ما لدينا لنجعل من تجربة عملائنا تجربة تأمين لا تُنسى.

وبحسب شركة AMEinfo ، نحن “مقارنة متخصصة في مجال التأمين … موقع مخصص للمساحة الرقمية.”

البوابة – Al Bawaba

لا يزال التأمين التقليدي موجودًا إلى حد كبير ولكن الإنترنت يتولى المسؤولية شيئاً فشيئاً. مع الوباء الحالي، لا بد من التواجد على الإنترنت ويتم البيع والشراء أونلاين بما في ذلك التأمين. وجدت معظم الشركات هذا الأمر بالطريقة الصعبة. هذا هو السبب في أن تهدف دائماً لتكون منصة رقمية لخدمات التأمين التقليدية. حتى تتمكن الشركات من التعاون والعثور على منصة عبر الإنترنت للبيع من دون التكلفة الإضافية.

لقد ساعدنا في تطوير صناعة التأمين، وجمعنا بين احتياجات الماضي ومتطلبات الوقت الحاضر.

MENAFN

في سياق الحديث عن التأمين التقليدي، ليس لدى الكثير من شركات التأمين مكاتب في كل مدينة في الإمارات العربية المتحدة. غالبًا ما يعني هذا أن على الناس السفر للحصول على بوالص تأمين أو الاعتماد على أي شيء متاح لديهم محليًا. ومع ذلك، كان لدى باي أني انشورنس خطط أخرى. يساعد موقع مقارنة التأمين الخاص بنا شركات التأمين على الوصول إلى جمهور أكبر.

كما أنه يساعد المشترين على الوصول إلى وثائق التأمين التي لم يكونوا قادرين على الحصول عليها قبل.

Startup Scene في الحديث عن خدمة التأمين

الإمارات أرض خصبة للشركات الناشئة. ويوفر التخطيط الحكومي حافزًا اقتصاديًا حيث يمكن أن تزدهر الأعمال والأفكار الجديدة. ونتيجة لذلك، اتخذت باي أني أنشورنس موقعها في دبي. حيث تسمح لك كونك شركة ناشئة رقمية بالتطور بشكل متكرر، وكما تشير Startup Scene ، فقد قمنا بالترقية وتطورنا مع الوقت. لم يكن البقاء بشكل تقليدي جزءًا من خطة لعبتنا. نسعى إلى تحسين وتجديد وابتكار الاحتياجات المتغيرة لمشترينا.

اريبيان بوست-Arabian Post

باي أني انشورنس دائمًا في المقدمة. لدينا قسم كامل يعمل عن بعد أشهر قبل أن يجعل الوباء الحجر الصحي والعمل من المنزل إلزاميًا. لقد وضعت ثقافة مكاتبنا النساء أيضًا في المقدمة. من الأفكار الجديدة على الطاولة ومهارات العمل الديناميكية ، تشكل عضوات فريقنا جزءًا مهمًا من المنظمة. تؤمن باي أني انشورنس بمستقبل تقدمي. لأنه عندما يحصل الجميع على مقعد على الطاولة ويأخذ كلُ منا مساحته، نتقدم جميعًا.

LAFFAZ

يجب أن يكون شراء التأمين سهلاً وفي متناول الجميع. نتأكد في باي أني انشورنس من سهولة الحصول عليه.

لقد تأكدنا من أن خدمات التأمين لدينا مُرضية. يتم تحديد الخطوات بوضوح على موقعنا. وإذا كان هناك أي لبس، فنحن دائمًا هناك عبر chatbot أو مكالمة هاتفية سريعة لمساعدتك.

يعمل فريق باي أني انشورنس بدقة وبراعة لتقديم أفضل خدمات التأمين على السيارات في الإمارات
يعمل فريق باي أني انشورنس بدقة وبراعة لتقديم أفضل خدمات التأمين على السيارات في الإمارات

رواد الأعمال العربية-Entrepreneur AlArabiya

نأخذ عددًا كبيرًا من شركاء التأمين لتسهيل سياسات المشترين بشكل أفضل. بالمناسبة، نشجع الأعمال التجارية المحلية و نتعاون لإنشاء حملات والعروض التي سيستفيد منها المشترون. في الواقع، نحن على دراية بمكاننا في مجتمع الأعمال. نحن ندرك أن رفع الآخرين سيجعلنا سوقًا صحيًا لنا جميعًا.

لذلك، نحن هنا لبناء مجتمعات ومساعدة المجتمعات القائمة على الازدهار.

أخبار التطبيقات-Arabapps.org

إن استخدامنا لأحدث التقنيات وما تقدمه قد أعطانا ميزة أيضًا. حيث كانت شركات التأمين التقليدية حذرة من استخدام المنصات الجديدة ، فقد تبنيناها، ووظفنا التقنيات الجديدة لتسهيل تجارب العملاء في حصولهم على التأمين.

مخمخة بزنس-Selfedev.com

سنواصل السعي لجعل تجربة خدمات التأمين أونلاين للمشترين أفضل من ذي قبل. هدفنا هو جعل التأمين سهل الفهم ومتاح للجمهور.

.

اقرأ أيضًا:

ما هو التأمين الشامل للسيارات | ما الفرق بين التأمين الشامل والتأمين ضد الغير؟

التأمين الطبي .. قارن الوثائق بحكمة لتحصل على أفضل تأمين

كيف يعمل تأمين السفر – التغطية والفوائد والتكلفة

ميزات تأمين المنزل وأهميته وأنواعه وعروض أهم شركات التأمين

نصائح سريعة لتحصل على أرخص تأمين سيارة في دبي


    Originally published مايو 23, 2020 13:46:37 مساءً, updated أبريل 18, 2024

    Don't forget to share this post!