| 11 minutes read

الدليل الواضح لتأمين المركبات أون لاين

Written by Marian

من حسن الحظ أن التطور التقني يسهم في تطوير الخدمات بما يجعل تجربة العملاء سهلة ومريحة. إذ تستطيع من خلال مواقع الإنترنت شراء تامين المركبات اون لاين دون الحاجة إلى تأجيل أعمالك لزيارة شركة تأمين المركبات في مدينة مزدحمة مثل دبي. 

ببساطة يمكنك تامين المركبات اون لاين بخطوات سهلة وبسيطة والدفع إلكترونيًا بطريقة آمنة ومضمونة، ثم الحصول على الوثيقة في أقل من 60 دقيقة.

وقبل شراء تامين المركبات اون لاين لا بد وأن تكون على دراية ببعض الأمور الضرورية من جانب الأنواع والأسعار وكيفية الشراء إلكترونيًا.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن تامين المركبات اون لاين في دبي وأبوظبي والإمارات.

ما هو تأمين المركبات؟

إن تأمين المركبات هو عقد تضمن فيه شركة تأمين المركبات بتعويض الأضرار المتفق عليها عند وقوع حادث مروري. وبموجب وثيقة تأمين المركبات تضمن إصلاح الأضرار والإصابات مقابل قسط شهري تدفعه لشركة التأمين.

لمن الضروري أن تعلم ولا سيما إن كنت حديث الإقامة في الإمارات أو راغبًا في شراء سيارة للمرة الأولى أن تأمين المركبات إلزامي في الإمارات. والقيادة على الطرق دون تأمين سيعرضك إلى مخالفة وغرامة مالية. والتأمين الإلزامي أو التأمين ضد الغير لا يقوم بإصلاح أضرار سيارتك، بل يصلح فقط أضرار الطرف الآخر الذي تأذى بسبب خطأ منك، ولهذا يدعى التأمين ضد الغير بتأمين المسؤولية المدنية.

دعنا ابتداءً نتعرف إلى أنواع تأمين المركبات في دبي وأبوظبي والإمارات.

الفرق بين التأمين ضد الغير والتأمين الشامل

تأمين المركبات ضد الغير

إن الـتأمين ضد الغير في الإمارات العربية المتحدة هو التأمين الإلزامي الذي يجب أن يحصل عليه كل مالك سيارة قبل أن يقود سيارته على طرق الإمارات.

وهو التأمين الذي يضمن المسؤولية المدنية تجاه الغير المتضرر من حادث تسببت أنت بوقوعه نتيجة خطأ منك. تشمل تغطية تأمين المركبات ضد الغير:

– الأضرار الجسمانية التي تلحق بالطرف الثالث سواء أكان خارج المركبة أم داخلها.

– الأضرار المادية التي تلحق بالغير.

وبهذا فإن التأمين ضد الغير لا يقوم بتغطية إصلاح أضرار سيارتك ولا تغطية نفقات إصابتك الجسمانية، لذلك يُوصى دائمًا بالحصول على تأمين المركبات الشامل.

تأمين المركبات الشامل

يقوم تأمين المركبات الشامل بتعويض أضرار وإصابات الطرف الآخر الجسمانية والمالية بالإضافة إلى تعويضك عن إصلاح أضرار مركبتك.

للتأمين الشامل مميزات رائعة يمكنك إضافتها أو إلحاقها بوثيقة التأمين، بحيث تلبي حاجات أوسع ومتطلبات أشمل من تأمين المركبات ضد الغير.

ومن المفيد أن تعلم بأن معظم عملاء شركة باي أني انشورنس يفضلون شراء التأمين الشامل للمركبات الذي يضمن لهم الطمأنينة وراحة البال من أية خسائر مالية مفاجئة.

يمكنك إضافة الملحقات التالية إلى تأمين المركبات وذلك على سبيل المثال لا الحصر:

– إصلاح أضرار المركبة في الورشة التابعة للوكالة التي اشتريت منها سيارتك.

– القيادة على الطرق الوعرة أي ما يُعرف برحلات السفاري.

– تغطية الكوارث الطبيعية: الفيضانات، الزلازل، الأعاصير.

– التوسعة الجغرافية وتغطية القيادة في دول مجلس التعاون الخليجي.

– تغطية الحوادث الشخصية للسائق والركاب معه.

– النفقات الطبية الطارئة التي تحتاج إلى تدخل طبي عاجل.

– سرقة السيارة عند وجودها في مواقف صف السيارات.

– تغطية أضرار الزجاج الأمامي.

– الحصول على سيارة بديلة حتى إنهاء إصلاح اضرار سيارتك.

ملحقات التأمين الشامل للسيارة
ملحقات التأمين الشامل للسيارة

تامين المركبات ابوظبي 

تقدم شركة باي أني انشورنس عروض تأمين المركبات في أبوظبي، إذ إنها على شراكة مع أهم شركات التأمين المحلية في أبوظبي، وشركات تأمين عالمية بارزة ومرموقة.

عند تواصلك مع خبراء باي أني انشورنس ستحصل على قائمة بعروض أسعار تأمين المركبات المقدمة من شركات تأمين موجودة في أبوظبي أو فروع شركات تأمين مكاتبها الرئيسية في دبي أو الإمارات أخرى.

سيرشدك خبيرنا التأميني للحصول على تأمين المركبات بخطوات بسيطة وسهلة، كما ستصلك وثيقة تأمين المركبات إلى بريدك الإلكتروني بعد أن تقوم بتحميل الوثائق الضرورية في أقل من 60 دقيقة فقط!

تامين المركبات دبي 

تعج مدينة دبي بشركات التأمين، وتحديدًا تأمين المركبات، والحصول على تامين مركبات اون لاين سهل للغاية، إذ تستطيع شراء التأمين وحدك دون أي حاجة لخبير أو مرشد.

إن كنت بحاجة إلى شراء أو تجديد تامين المركبات دبي تسوق جيدًا أولاً حتى تتعرف على الأسعار في السوق والمميزات والخصومات التي يمكنك الحصول عليها.

كذلك، لا تتوانَ عن استشارة خبراء باي أني انشورنس في أي مسالة تتعلق بالتأمين، إذ أثبتت شركة مقارنة عروض تأمين السيارات خلال مسيرتها النجاح والتفوق، واكتسبت رضا واحترام العملاء بمرور الوقت، وذلك من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها وروح المساعدة التي يتمتع بها الفريق.

قارن عروض تأمين المركبات دبي اون لاين، ثم انتق واشتر، الأمر بغاية البساطة، ولمزيد من المعلومات تواصل مع خبرائنا على الرقم المجاني 800765429 أو على الواتساب 0501465160

تامين المركبات اون لاين

تأمين المركبات اون لاين من أسهل وأسرع الطرق للحصول على تأمين المركبات في دبي وأبوظبي والشارقة وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

إذ إنه من فضائل التطور التقني والعالم الرقمي تأمين المركبات اون لاين بخطوات بسيطة من وراء شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الجوال.

قبل شراء تامين المركبات اون لاين يجب أن تعلم أنه يوجد طريقتان لشراء التأمين، وهما:

– شراء تأمين المركبات من شركات التأمين.

– أو شراء تأمين المركبات من مواقع مقارنة تأمين المركبات أونلاين.

فما الفرق بينهما؟

شركات تأمين المركبات

تامين المركبات اون لاين

تستطيع شركاء تامين المركبات اون لاين من خلال مواقع شركات التأمين مباشرة، إذ تقدم معظم شركات تأمين المركبات إمكانية شراء التأمين أونلاين. كل ما عليك فعله هو إدخال المعلومات أو البيانات في نموذج الطلب وإرسالها.

توجد العديد من شركات تأمين المركبات في دبي والإمارات وأهمها:

آدمجي للتأمين

تلتزم آدمجي للتأمين بفلسفة شركتها. وتتحقق ميزتها التنافسية في التوليف بين أعلى رأس مال مدفوع والاحتياطات ومحفظة الأعمال المتنوعة.   

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

إن البحيرة للتأمين مؤسسة مالية مهمة وذات إدارة محترفة. تتفهم الشركة رغبات عملائها وتخصص منتجاتها كي تلائم وتناسب حاجاتهم. صنعت شركة البحيرة لنفسها اسمًا مرموقًا في سوق الإمارات، وذلك من خلال توفير منتجات مبتكرة وذات جودة عالية، بالإضافة إلى خدمات العملاء الممتازة.

شركة الوثبة الوطنية للتأمين

تهدف شركة الوثبة الوطنية للتأمين إلى تصميم وتزويد عملائها ببرنامج تأميني يناسب حاجات العملاء، مع إضافة قيمة ومرونة لتتلاءم مع التغييرات المستقبلية.

أمان للتأمين

تسعى شركة أمان للتأمين إلى تجاوز توقعات عملائها من خلال التزامها بأعلى معايير الاحتراف والكفاءة والمرونة والإنصاف. فضلاً عن ذلك، تُصمم منتجاتها خصيصًا كي تناسب حاجات ومتطلبات العملاء. 

شركة دار التكافل

التكافل مفهوم إسلامي للتأمين، وهو تنظيم خاص لتقاسم المخاطر المتبادلة والتي تتوافق مع الشريعة الإسلامية. وعوضًا عن استخدام المصطلحات التقليدية المؤمن والمؤمن له تستخدم عبارات من قبيل المشاركين ومشغلي التكافل. يعتمد التكافل أو التأمين الإسلامي على قواعد وعمليات محددة ومعينة تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

دبي للتأمين

تفتخر دبي للتأمين بشراكتها مع شركات إعادة التأمين الدولية الرائدة. حيث تقدم شركة دبي للتأمين لعملائها الحلول اللازمة لإدارة المخاطر التقليدية وغير التقليدية.

دبي الوطنية للتأمين

بدعم من شركات إعادة التأمين الدولية الرائدة مثل سويس ري و سكور و ميونخ ري، تقدم دبي الوطنية للتأمين مجموعة متنوعة من وثائق التأمين، بما في ذلك الخطط أو البرامج الشخصية والتجارية، فضلاً عن خطط التأمين المتخصصة لتناسب حاجات السوق. 

دار التأمين

تقدم دار التأمين باقة متنوعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والأفراد. حيث تعمل الشركة على تحقيق أهدافها في تلبية متطلبات وحاجات مالكي السيارات المتزايدة يومًا بعد يوم.

ميثاق للتأمين التكافلي

تهدف ميثاق للتأمين التكافلي إلى تقديم مجموعة متكاملة من منتجات وخدمات التأمين ذات الجودة العالية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وذلك بالتعاون مع شركاء توزيع آخرين. 

تأمين سلامة

تقدم شركة تأمين سلامة تغطية تأمينية وتأمين سيارة دون أي مشاكل أو عوائق ضد الأضرار والمسؤولية المدنية. إنها شركة ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما إنها تحظى بشعبية في الإمارات.

شركة طوكيو مارين

تعمل هذه الشركة في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1976، وتلبي الحاجات التأمينية لمجموعة واسعة الطيف من اليابانيين وغير اليابانيين. كما تتمتع طوكيو مارين برعاية شركة الفطيم لخدمات التنمية، وهي إحدى أكبر وأنجح دور الأعمال في القطاع الخاص وفي منطقة الخليج الأدنى.

الاتحاد للتأمين

توفر شركة الاتحاد للتأمين باقة شاملة من منتجات التأمين لعملائها في الإمارات والشرق الأوسط. وتحت قيادة خبرائها في صناعة التأمين تزودك شركة الاتحاد للتأمين بتغطية تأمينية مبتكرة وذات جودة ممتازة.

وطنية للتكافل

تسعى وطنية للتكافل إلى خلق عمليات تكافلية رائدة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تلبي حاجات السوق بمنتجات تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

شركات مقارنة تامين المركبات اون لاين

يُعد شراء التأمين من شركات مقارنة تامين المركبات اون لاين إحدى أفضل الطرق للحصول على تأمين مركبة، وذلك لأسباب عديدة، منها أن هذه الشركات مثل شركة باي أني انشورنس تتمتع بشراكة مع شركات تأمين محلية وعالمية، ومن خلال منصتهم الإلكترونية تستطيع مقارنة عروض تامين المركبات اون لاين. وعندما تتصفح هذه العروض تتعرف إلى الأسعار في سوق التأمين والمميزات التي تقدمها كل شركة، وبذلك تختار أفضل تأمين بأقل سعر.

للحصول على عروض تامين المركبات انقر هنا!

عروض تأمين السيارات في دبي

تعرّف إلى عروض تأمين السيارات

انقر هنا

مميزات شراء تامين المركبات اون لاين

– الحصول على عروض تأمين المركبات اون لاين بسرعة دون الحاجة إلى الاتصال بالشركات تباعًا.

– مقارنة أكبر عدد من عروض تأمين المركبات ومن قبل أكبر عدد ممكن من شركات التأمين المحلية والعالمية في الإمارات العربية المتحدة.

– مقارنة عروض التأمين الشامل والتأمين ضد الغير معًا.

– إمكانية الحصول على خصومات ومكافآت وقسائم خصم.

– استبدال المعاملات الورقية بالإلكترونية وحفظ سجلاتك دون الخوف من تعرضها للفقد أو الضياع.

– سهولة شراء تامين المركبات اونلاين، والحصول على الوثيقة في غضون 60 دقيقة فقط!

– الحصول على تأمين السيارة بغض النظر عن مكان إقامتك في الإمارات.

– توفير الوقت والمال وأي إلهاء غير ضروري.

خطوات شراء تأمين المركبات اون لاين

لشراء تامين المركبات اون لاين اتبع فقط الخطوات الآتية:

أولًا: تحقق من بعض المعلومات

تحقق من سعر تأمين سيارتك الحالي، والمزايا التي تشملها وثيقة تأمينك. فإذا كنت ترغب في الحصول على سعر دقيق ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات التي تتعلق بالمركبة والسائق معًا.

البيانات التي تحتاجها عند شراء تأمين المركبات اونلاين:

– نوع المركبة وطرازها وسنة الصنع وتفاصيل نوع المركبة.

– سعر السيارة بالدرهم.

– مكان تسجيل السيارة.

– مكان إصدار أول رخصة قيادة لك.

– عدد سنوات خبرتك في القيادة.

– عدد سنوات القيادة في الإمارات.

– تاريخ بدء سريان وثيقة تأمينك الحالية.

ثانيًا: قارن عروض تامين المركبات اون لاين

الآن أنت على أتم الاستعداد للحصول على عروض الأسعار، أدخل البيانات المطلوبة في نموذج الطلب وستظهر لك عروض أسعار تامين المركبات اون لاين.

قارن الباقات والأسعار والمميزات، اضف ما ترغب به وأزل ما لا تحتاجه.

ثالثًا: اختر تأمين المركبات ضد الغير أم الشامل

بعد المقارنة تستطيع أن تجزم الآن أي تأمين يناسبك أكثر، التأمين ضد الغير أم التأمين الشامل. يناسب التأمين ضد الغير الأشخاص الذين يمتلكون سجل ناصع في القيادة، ومع ذلك نوصي دائمًا بالحصول على التأمين الشامل الذي يوفر حماية أكبر وتغطية أوسع.

رابعًا: اختر المميزات الإضافية

 ستجد على صفحة عروض تامين المركبات اونلاين لمنصة باي أني انشورنس أن بعض الشركات تقدم مميزات إضافية، كل ما عليك فعله هو اختيار ما ترغب به مقابل قسط مالي إضافي، بعض هذه المميزات هي:

– ممتلكات شخصية: 100 درهم.

– تغطية الحوادث الشخصية للركاب: 120 درهم.

– وتغطية الحوادث الشخصية للسائق: 120 درهم.

– استبدال المفتاح: 50 درهم.

– تغطية عمان: 150 درهم.

– المساعدة على الطرق الوعرة: 100.

– الكوارث الطبيعية: 100 درهم.

– تلف الزجاج الأمامي: 100 درهم.

– المصاريف الطبية الطارئة: 100 درهم.

كما يجب أن تختار نسبة التحمل في التأمين الشامل، وهو المبلغ الذي ستقوم بدفعه أنت عند قيامك بمطالبة تأمين، جراء وقوع حادث تصادم. وذلك قبل أن تشرع شركة التأمين في تصليح بقية أضرار سيارتك. لمعرفة تفاصيل موضوع نسبة التحمل انقر هنا!

خامسًا: القسائم وكود الكوبون

 أول خصم ستحصل عليه إن كنت سائقًا جيدًا وذا تاريخ خالٍ من الحوادث، هو الحصول على مكافأة عدم وجود مطالبات. فإن قمت بتقديم شهادة عدم وجود مطالبات من شركة تأمينك تستطيع الحصول على خصم 10%

في المرحلة الأخيرة وقبل شراء تامين المركبات اون لاين، ستجد مربع صغير خاص بقسائم الخصم أدخل كود القسيمة لتحصل على خصم فوري.

سادسًا: شراء تامين المركبات اون لاين

توجد 3 طرق مختلفة لدفع قيمة تامين المركبات اونلاين:

– الدفع اون لاين من خلال البطاقة المصرفية.

– أو الدفع بالأقساط.

– الدفع نقدًا.

تستطيع اختيار الطريقة الأنسب لشراء تأمين المركبات. بعد أن تقوم بالشراء سيقوم الفريق بإرسال الإيصال إلى بريدك الإلكتروني. وخلال أقل من 60 دقيقة سحصل على وثيقة تأمين السيارة.

ما هو تامين اسطول المركبات؟

يغطي تأمين أسطول السيارات كلاً من الأساطيل الصغيرة والأساطيل الكبيرة من المركبات التجارية. إذا كانت شركتك تمتلك عددًا من السيارات أو المركبات التجارية، فقد يكون إدارجها ضمن وثيقة تأمين واحدة أسهل وأرخص، تخيل كم إنه أمر مربك وشديد التعقيد في الوقت ذاته تأمين كل مركبة بوثيقة منفردة!

تُصمم وثائق تأمين أسطول السيارات بطريقة فعّالة وسهلة، مقارنة بالتعامل مع عدد كبير ومختلف من وثائق تأمين السيارات الشخصية. يمكنك تحرير وثيقة تأمين أسطول السيارات بدءًا من مركبتين. فضلاً عن ميزة اختصار المعاملات الورقية والأعمال الإدارية، ودفع قسط واحد، وتاريخ تجديد الوثيقة في يوم واحد. إن تأمين أسطول السيارات يوفر لك الوقت والنقود بوثيقة واحدة لسيارات متعددة.

تأمين أسطول السيارات في دبي أبوظبي الإمارات

تأمين أسطول السيارات في الإمارات

انقر هنا

عروض تأمين المركبات

تقدم شركات التأمين عروض مختلفة عند تأمين السيارة، تتميز بعض هذه العروض بتقديم خدمات رائعة للعملاء، فمثلًا بعض عروض باي أني انشورنس هي:

– إصلاح المركبة في ورشة الوكالة.

– تغطية الحوادث الشخصية للركاب.

– مكافأة عدم وجود مطالبات.

– خدمة المساعدة على الطريق.

– قسائم خصم مالية.

اسعار تامين المركبات

تختلف اسعار تامين المركبات من شركة إلى أخرى، حتى أنها تختلف من وسيط إلى أخرى، ومن موقع مقارنة إلى موقع آخر. كذلك تختلف اسعار تامين المركبات حسب نوع التأمين. فالتأمين ضد الغير الذي يقدم تغطية أقل هو أرخص من التأمين الشامل الذي يقدم تغطية أشمل.

تستطيع الحصول على اسعار تامين المركبات من مواقع الشركات أو من خلال منصة باي أني انشورنس. يمكنك أن تطلب من خبرائنا وثيقة تأمين مصممة خصيصًا لك أي وفق بياناتك ونوع وطراز سيارتك.

للاطلاع على أسعار تأمين المركبات انقر هنا.

مقارنة اسعار تأمين المركبات

تستطيع مقارنة اسعار تأمين المركبات اون لاين من خلال مواقع مقارنة التأمين، إذ ستظهر لك اسعار تأمين المركبات على الفور بعد أن تدخل البيانات المطلوبة عن تفاصيل السيارة والسائق.

تشمل هذه الأسعار كلاً من نوعي تأمين المركبات ضد الغير وتأمين المركبات الشامل.

للحصول على عروض أسعار تأمين المركبات انقر هنا

اسعار تامين المركبات ضد الغير

في العموم يبدأ سعر التأمين ضد الغير من باي أني انشورنس: 375 درهم.

ولأن هذه الأسعار متغيرة، ولوجود خصومات وعروض موسمية دائمة، من الأفضل الاتصال بخبراء باي أني انشورنس على الرقم المجاني800765429، أو على الواتساب 0501465160 للحصول على عروض تأمين مصممة خصيصًا لك بأفضل المميزات وأقل الأسعار.

اسعار تامين المركبات شامل 

تختلف اسعار تامين المركبات شامل من شركة إلى أخرى، كما تلعب عوامل مختلفة في تحديد سعر التأمين الشامل للسيارات، على سبيل المثال:

– نوع وطراز السيارة

– سجل القيادة للسائق

– سنوات الخبرة

– عمر السائق

– نسبة التحمل

– الميزات الإضافية

في العموم، تبدأ أسعار التأمين الشامل من باي أني انشورنس: 680 درهم.

ضع في الاعتبار أن اسعار تامين المركبات شامل متغيرة، ولكي تحصل على أسعار التأمين الشامل املأ لنموذج بالبيانات المطلوبة، احصل على الأسعار مجانًا من منصة باي أني انشورنس .. انقر هنا.

تواصل مع باي أني انشورنس للحصول على أفضل تأمين مركبات

تأمين المركبات اون لاين
تأمين المركبات اون لاين

 تقدم باي أني انشورنس أفضل وثائق تأمين السيارات وتسعى إلى توفير الخدمات الممتازة لعملائها الكرام. فإن لم تجد إجابتك الشافية بعد عن تامين المركبات اون لاين، كل ما عليك فعله التقاط سماعة الهاتف والاتصال مع باي أني انشورنس على الرقم المجاني 800765429، أو على الواتساب 0501465160، وسيجيبك أحد خبرائنا في التأمين عن كافة أسئلتك، وسيقدم لك النصائح الوافية لتحصل على أفضل وثيقة تأمين تناسب وتلائم حاجاتك. لا تتردد واتصل بنا في أي وقت.

ننتظر تواصلك معنا بفارع الصبر!

أسئلة متداولة عن تامين المركبات اون لاين

كيفية مقارنة أسعار التأمين؟

لمقارنة أسعار التأمين يجب أن تزور مواقع مقارنة التأمين، فهذه المواقع تتيح لك مقارنة أكبر قدر ممكن من عروض وأسعار التأمين على صفحة واحدة ومن شركات تأمين متعددة. لمقارنة أسعار التأمين تفضل بزيارة موقع باي أني انشورنس للحصول على عروض مجانية انقر هنا

ما أرخص شركة تأمين سيارات؟

تقدم شركة باي أني انشورنس في الإمارات أرخص عروض تأمين السيارات وبأفضل المميزات، سيقدم لك خبراؤنا النصيحة الحيادية والشفافة لتحصل على أفضل وثيقة تأمين تناسب حاجاتك. اتصل بنا على الرقم المجاني 800765429، أو على الواتساب 0557616131.

من هو الطرف الثالث في التأمين؟

الطرف الثالث في التأمين هو الطرف الذي تعرض إلى أضرار عند وقوع حادث تسببت أنت به وناتج عن خطأ منك، وقد يُدعى أيضًا الطرف الآخر أو المتضرر. الطرف الأول هو أنت في عقد التأمين، والطرف الثاني هي شركة التأمين.

هل يزيد الحادث من سعر التأمين؟

سيرتفع سعر التأمين إن كنت أنت من تسبب في وقوع الحادث، وذلك لأن سعر التأمين يُحسب وفق ارتفاع خطورة السائق أو انخفاض خطورته. كما إنك لن تحصل على مكافأة أو خصم عدم وجود مطالبات.

هل يغطي التأمين ضد الغير الحوادث الشخصية للسائق؟

إذا تسببت بحادث سيارة فإن التأمين ضد الغير لن يقوم بتغطية إصاباتك الشخصية ما لم تحصل على تغطية إضافية مقابل قسط مالي إضافي تدعى تغطية الحوادث الشخصية.

اقرأ/ي أيضًا:

ما هي البطاقة البرتقالية للتأمين؟ وكيف تحصل عليها في الإمارات؟

أهم الخطوات في طريقة تقديم شكوى على شركة التأمين

٧ قرارات مهمة ومؤثرة في تحديد سعر تأمين السيارة

ما هو التأمين التكافلي؟ وما الفرق بينه وبين التأمين التجاري؟

١٠ أخطاء إياك أن ترتكبها عند شراء تأمين السيارة

تواصل معنا الآن! 👇


    Originally published يناير 24, 2023 12:16:05 مساءً, updated مارس 14, 2024

    Don't forget to share this post!