| 4 minutes read

التأمين الأونلاين المتميز من باي أني انشورنس!

Written by Lara

هل تشعر بالحيرة بسبب كثرة خيارات التأمين الأونلاين ؟ حسناً، أنت لست الوحيد. يتواجد بائعو تأمين السيارات والتأمين الصحي والتأمين على المنزل في كل مكان. مثل أي صناعة أخرى، تتمتع صناعة التأمين بحضور قوي على الإنترنت.

خاصة بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً لإلزامية التأمين فيها، وكذلك الأمر في بعض الدول المجاورة.

لذلك كيف تختار تأمينك؟ أيهما أفضل وما هو غير ذلك؟ مع وجود عدد كبير جدًا من مواقع مقارنة وشراء التأمين أونلاين، قد يكون من الصعب العثور على الموقع الأفضل بالنسبة لك. ولكن دائماً نجد من هو مختلف ومتميز وكذلك الأمر بالنسبة للأسواق الالكترونية لمقارنة وشراء التأمين أونلاين. أصبح باي أني انشورنس اسمًا مألوفًا منذ إنشائه في 2018. لقد غيرت باي أني انشورنس قواعد اللعبة في سوق التأمين الأونلاين. وذلك من خلال الابتكارات الجديدة، وتوظيف كل ما هو جديد لتطوير قطاع التأمين تزاماً مع احتياجات العملاء وتوفيرها.

.

الشات بوت - باي أني انشورنس
يمكنك الدردشة مع الشات بوت الخاص بنا على صفحة الفايسبوك لمعرفة عروض أسعار تأمين السيارة

حسناً، ما الذي يجعل موقع باي أني أنشورنس مختلفاً؟

الرد الآلي في فيسبوك

تحظى الكثير من الشركات بحضور رقمي على وسائل التواصل الاجتماعي. ومعظم هذه الشركات تستخدم خاصية الرد الآلي على أي استفسارات تتلقاها من العملاء المحتملين. تتميز باي أني أنشورانس عن غيرها في نظام الرد الآلي بخصائص لا تتوفر لدى الكثير من الشركات. سواء كنت تبحث عن تأمين لسيارتك أو تأمين صحي، سيساعدك برنامج الرد الآلي لباي أني أنشورنس في الفيسبوك لتلبية جميع احتياجاتك مباشرة في أي وقت لتحصل على ما تريد من تغطيات تأمينية.

برنامج الدردشة الآلي في خدمة العملاء

في كثير من الأحيان، نرى روبوتات خدمة العملاء التي تساعد المشترين على تلبية احتياجاتهم من خلال طرح الأسئلة على العملاء أثتناء تنقلهم عبر الانترنت. إلا أن هذه الردود والأسئلة تكون بشكل عام لا تجيب بشكل كلي على استفسارات العملاء، ولا تقدم لهم الإجابة الكافية على تساؤلاتهم. باي أني انشورنس لديها لمستها الخاصة والتي تميزها في خدمة العملاء عن غيرها من ناحية التجاوب مع العملاء. لدينا في باي أني انشورنس فريق متخصص للإجابة على جميع استفساراتك. فمثلاً عندما تطرح سؤالاً على برنامج الدردشة الآلي لدينا، يجيبك شخص حقيقي على الجانب الآخر ويستجيب لأي استفسار بخصوص التأمين. هذا المستوى من التميز في خدمة العملاء والتجاوب معهم مضمون في موقعنا الالكتروني.

ففي المرة القادمة التي تبحث فيها فيها لشراء تأمين لمنزلك أونلاين، ستحصل على كل المساعدة التي تحتاجها.

 مركز المساعدة لدينا يساعدك في الحصول على تأمين السيارة اون لاين
تم تصميم مركز المساعدة لدينا لتسهيل حصولك على التأمين

مركز المساعدة حول التأمين الأونلاين

أطلقت باي أني أنشورنس مؤخراً مركز المساعدة، الذي يغطي مجموعة واسعة من الأسئلة. ويقدم اجاباتها حول التأمين على السيارات، والتأمين الصحي، والتأمين على المنزل. بالإضافة للاستفسارات حول الشركة وكيفية حصولهم على التأمين من خلالها كوسيط بينهم وبين أفضل شركات التأمين. تم تصميم مركز المساعدة هذا ليجعل من السهل على العملاء والباحثين عن التأمين فهم كل ما يحتاجونه قبل اتخاذ قرار الشراء. في كثير من الأحيان، يختلط الأمر على المشترين حول ما يحتاجونه حقاً فيما تغطيه بوليصة التأمين الخاصة بهم.

لذلك مركز المساعدة هو الوسيلة الأمثلة لمعرفة كل شئ في هذا المجال في الوقت المناسب.

فريقنا من خبراء التأمين أونلاين

التأمين الأونلاين لا يعني شيئاً إذا لم يكن فريق العمل غير ملتزم بجعل التجربة جديرة بالاهتمام. يمتلك فريق الخبراء لدينا سنوات من الخبرة ويعملون على مدار الساعة لجعل تجربة شراء التأمين عبر الإنترنت سلسة قدر الإمكان للمشترين في الإمارات العربية المتحدة. مع باي أني انشورنس تأمينك في أيدي أمينة، والعمل لدينا يتم لصالحك. نحن منصة مستقلة وليس لدينا حصة شخصية في أي شركة تأمين. شاغلنا الرئيسي هو إرضاء عملائنا. يمكنك أن تتأكد من ذلك من خلال تقييمات العملاء وعروض أسعار التأمين التي نقدمها في موقعنا.

باي أني أنشورنس الموقع الإلكتروني الأول لمقارنة التأمين عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

.

مع فريق عمل باي أني انشورنس تأمين السيارة في أيدٍ أمينة
مع فريق عمل باي أني انشورنس تأمينك في أيدٍ أمينة

.

أسئلة متداولة

كيف تختار تأمين السيارة؟ أي تأمين أفضل لك؟

أصبح باي أني انشورنس اسمًا مألوفًا منذ إنشائه في 2018. لقد غيرت باي أني انشورنس قواعد اللعبة في سوق التأمين الأونلاين من خلال الابتكارات الجديدة، وتوظيف كل ما هو جديد لتطوير قطاع التأمين تزاماً مع احتياجات العملاء وتوفيرها.

مالذي يميز باي أني انشورنس كمنصة مقارنة عروض تأمين السيارات؟

الدردشة الألية أو الشات بوت على الفايس بوك والموقع الإلكتروني كلاهما، الأمر الذي يمكنك من سرعة الحصول على عروض أسعار التأمين على السيارة. بالإضافة إلى مركز المساعدة ، الذي يغطي مجموعة واسعة من الأسئلة ويقدم اجاباتها حول التأمين على السيارات، والتأمين الصحي، والتأمين على المنزل.

اقرأ أيضاً:

مركز المساعدة للتأمين من BuyAnyInsurance لأول مرة في الإمارات!

ما هو التأمين .. وكيف يعمل التأمين؟

التأمين ضد الغير أم التأمين الشامل للمركبات | كيف تختار بينهما؟

كيف يعمل التأمين الطبي؟

كيف يعمل تأمين السفر – التغطية والفوائد والتكلفة


    Originally published مايو 03, 2020 18:22:00 مساءً, updated فبراير 21, 2022

    Don't forget to share this post!